22 مايو 2020

عذرا قلبي // بقلم وهيبة سكر

(عذرا قلبي)
مادام في الأجواء ..أنواء..
تصارعني ...حدة القدر ..
تجابهني ...بالعطش ...
ولا رواء ...لي ...ولك ...
جفاف ..الأوراق ...تجعد القلم ...
حبر ...ماعاد ...يهمي ..
تتصبرني ..نداءات ....سمائي ...
أحاورها ...ماذا يجدي لي صمتي ...
ماعاد في الأفق ...ندى الورد ...
قطرة من رواء ..الشهد ..الذي كان لي ..
إعتقلتني ...أخبار ...وأنباء ...
كم كانت ...الليالي ...وعزائي ...
كنت هنا ..ذا زمن ..تربت فؤادي ..
غربة الوادي ...النيل كان لي ...
أصوات ..تطارد سمعي ..أنت فيها ..
أنت فيها تنادي ...وعلتي ..في صمتي ...
تمر الثواني ...ريح ...هوجاء ...
قلبتني ..أقدارك ..ياقلبي ...
أأعود يوما هنا ؟...بعد موتي ...
أكرر قصتي ...العجيبة ..الخبيئة ..
قاومت ذهابي ...أحيا بالحرف ...
أستسلم الآن ...لك ...ياهدى ..قلبي...
عانيت منك وفيك ياقلبي ...عثراتي ..
أطلقتني ...يمامة فجري ...
أنادي ...صغاري ...
أوراقي هنا ..مكدسة ...بذوباني ..
قلبي الصغير ...ذاهل ..ذاهب ..
ماذا يجدي ؟؟؟
الشاعرة وهيبة سكر                                                                           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق