18 مايو 2020

حوار أنا وأنا // بقلم وهيبة سكر

حوار ...أنا ...وأنا ..
..إسمك ؟
مشتق منه هو ...
عنوانك ؟
...لاعنوان لي أنا سائحة في الكون كله
صفتك ؟
اعشق الحرف والشعر وحبيبي
لمن تكتبين ؟؟
أكتب لنفسي في حقيقة الأمر ..وله ..
هو روحي ..
عن الألم ؟
أأن أتوجع ...لعصفور جريح ..
لهرة تبحث عن أمها
لجريح لا أعرف كيف أداويه
لوطني ..حين يلم به ...هؤلاء..
للضمير الفاقد للحياة في النفوس
أبكي أمي ..حين أتذكرها ..
للذكرى الأليمة عند الرحيل ..
ماذا يصيبك حين يجف حبر القلم ؟؟
هلع وخوف ووجع وبحث عن الكلمة بضنيني..
بم تقاومين خوفك ؟؟
بالموسيقى أعشقها ...البيانو ..يشجيني ...
أأنت في حالة عشق ؟؟
نعم نعم نعم أنا في عشق دائم ليلي ونهاري..
حوله أطوف حولي يراعيني
يتنفسني ..أتنفسه ...
أغار عليه حد البركان ...والعاصفة ..
يغار علي ...ويداريها ...أحيانا يفجرها ..
عارمة حين تثور
وأشيائك الصغيرة ؟؟
قلم الكحل ...لون عيوني ...باسميني ..شوكلاته تبهجني ..
أروع هدية ؟؟
عيون حبيبي ..لؤلؤتان ...سود ..كليل ..فيهما اغرق ..
لمن تعيشين ؟؟
للحب..للعشق ..للوطن الحبيب..للسماء حين تغدق مطرا ..
للياسمين أعشقه ...يتفتق في الأمسيات
لي أعيش ...وأحيا ...بي أكون ...
أنا ملكة على عرش قلب حبيبي ...وكلماتي ..
أنا هبة ...أسطورتي ..هبه أنا ...
بقلم الشاعرة وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق