15 مايو 2020

ظل الجبل ...ووادي الذئاب // بقلم وهيبة سكر


ظل الجبل البكر البري ..
على وجهي..ينعكس مرايا ..
تضئ من وجهي ...عيوني
انظر إليك بكلي...عذرائي ..
مدارات مسارات..الكون الأخضر ..
البحر محط أسراري ...أذوب ..
يهبني موجة زرقاء ...تغلفني ..
ظلال الجبل البكر... سرمدية...
رقيقة هي الشمس حالمة..تتنفس بوجهي..
فارسي الجبل....فرسه الشهباء أنا ...
لك وحدك انت...محتواي ...ولجامي ...
ظلك لي انا وحدي...السماء ..سمائي ..
موسيقي البدء الأخضر ...قال لي ...
 مسراك نجما لؤلؤي ...يهتز ..لمرآك ..
أنثاي  لك أنت ...معزوفة ..إلياذة ...
في ظل الجبل.... وواد للذئاب..
صاحبتني هناك...لاظل للشر ...معك ...
ووعيَّ إدراك ...بلا حد ...
ألتهم الكلمات إلتهاما ...
بكلتا يديك تضغط على رأسي...
كأس خمر سحريُّ...من أين أتيت ؟..
صاحبتني هناك وحدي...أنا أنت ...
لا أنثى غيري لك ...ألبستني رداء عشقك ..
ظل الجبل محيط....وبحر ...
بكر هي النوايا....قلوب خضراء ..
وأنت لي هنا ظل...ولاذئاب ..في مداك ..
جبل العشق ظل...وظلال ...
الشاعرة وهيبة سكر                                                                                                                                   
tag

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق