21 مايو 2020

هجران // بقلم وهيبة سكر

((هجران))
فرار من ...عتاب القلب....
تعب قلبي ...أضناني ....
عطائي...لم يبق .. مني ....لي ..
وزهد ..في المحراب ..وخلوتي..
أسرفت ..لم أُبق ...دون انتظاري..
في الحب ..رميت قدري ..في بحري ..
طفت المواني ...وتاهت سفني ,,
في خضم موج الحباة ...تعسرت آفاقي ...
كيف أهجر الحرف...أضناني ...
أربكتني ...خيالاتي ...أوردتني ..هلاكي ...
عشت العمر ...أهرول ...وأُعطي ...
حتى أغرقهم ...بحري ...بملهماتي ...
كنت لهم مجداف ...وصاري ...
أغفلت العمر...يهوي بي ...وزماني ..
أدركتني مرآتي ..ماكنت فيها ...أنا ...
فاجئتني ...صوري ..
كيف اُغتصبت مني ,,,أيامي ...
أمامي دفاتري ...أقلامي ...أحلامي ...
عني أبحث ...وأعوامي ...
من أنا ...محض كلمة ...هائمة ..في فراغي ..
عرفت الآن ..أني ...قد ضيعت..بقاياي ..
في أتون عشق ..لم يبق ..لي ...
رحيل ...أضناني ...
أراني طيفا ...شاطحا ...عن موسى ...بحثي..
هناك ..سمعت ...الكلم ..يتردد ..في الوادي ..
سحر ..العرائش ...وعصاي ...
أتوكأ ...وأهمي ...شطحي ...
الشاعرة وهيبة سكر                                                                                                                           

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق