7 أكتوبر 2017

آآآه ثم آآآآ من حرماني منك !! // بقلم وهيبة سكر


آآآآه آآه
حرماني منك
أوجعني
كلي يهفو إلى كلك
فهل بالروح
تحتويني
وتشبعني
خلاياي وأنثاي
تعتلجان
في سجال
حرائقي
لم يعد بي قوة

أو احتمال
فهل منك
بضمة عاصرة لكوني
تفتتني فيك وتتخلل الدم
في وريدي
اشتياقي لك بقتلني
يؤرقني
وسادتي باردة منك
غيابك يا حبيبي طال
وأنا مشبوبة بك
تنازلني أوتاري وعيوني
تناديك
ياحبيبا
ملأ الوجدان كان
آآه من غياب يوجعني
يرديني
يقتلني
مفتتة انا فيك
أبحث في مناماتي عنك
في مدارت مجرات كواكبي
أطوف
حول صوتك
حين قلت الآهة
دوت في الزهرة وعطارد
وتفتقت أنا عقد ياسمين
حول جيد زماني
ألستنيه
يا عاشقي الجميل ومعشوقي
ومداي
لاينقطع
متى تأتي؟
أنت لي
وحدي
والمسافات تقتلني
ومال وجودي واندثاري
في أروقة عشقك
الصادح
بالآهات العذاب
تخاطب تنادي أطياف العشاق
تعلمهم
كيف هو عشقك وكيف يكون العشق
في التمام
والاكنمال
ياحبيبا عشقي لك بلغ حد نار الكون
يا مكوني
انت
ولحني وسكري وخمري
كيف طشت أنا
بآهاتك
وضعت
ولم أعد
فيك أنا
ضعت همت نهت
يا أروع العشاق
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق