6 أكتوبر 2017

لم اعد ادر ...... !! // بقلم وهيبة سكر

لم اعد أسمع
 خشخشات قلمي
على ورقي
ولم اعد ادر كم
فات من الوقت
في قلقي
ولا كم  مرّ من اعوام
وكم فات
من عمري
ولم اعد اسمع موسيقى
كانت يوما
تطربني
ولم اعد انظر للمرآة
فقد تساوى عندي
جمالي
او قبحي
ولم اعد اهتم على حبٍ
يضيق فيه صدري
ولا ابك على خيانة
فسيان عندي
حتى كتبي
مصفوفة او مبعثرة
على الارض او على الارفف
ماعاد يعنيني
حتى فساتيني
ارديتي
ملقاة هنا وهناك
تناديني
والبحر لم يعد هو ماكان
منه
يشجيني
والنورس يهحر
شاطئ
يمر فوق رأسي
لايراني
ولم اعد ابحث عن كلمات
تأتيني
ولم يعد لنداء الكروان
يلهمني
ولا للياسمين عطر
كان يحييني
لم يعد لي
الا بضع نبضات
مؤجلة
إلى حين
وعيون ناظرة للسماء
فقدت بريقها
دمعها بهمي
ترجو لقاء مقدرا
يوما يأتيني
ولا اعرف ماوراء الغيب
من انباء
ترضيني
قلب ساذج وروح هائمة
تروم تخلصا من قديم
ردائي
غث هو ضقت به
وضاق بي
وعربشات على كتفاي
تنوء بي
أفلح البشر كل البشر
عن الكون كل الكون
إقصائي
وابعادي
أسحر هذا أسودا؟
أم غدرا أم خيانة
تكالبت
علىَّ

والمبعثرات المشرذمة
من بضع كلمات حب
ماعادت للشعر
تلهمني
وبضع خطوات باقيات
من دربي
قدمي ناخت بي
ناقتي
انا لم اعد أنا
لا أعرفها
ولا تعرفني
من انا من اكون
لا ادري
بقلم وهيبة سكر








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق