21 أكتوبر 2017

صغيرتي لاتهجريني // بقلم وهيبة سكر


لاتهجريني
الموت أهون من
برودة وسادتي
لاتهجريني 
العمر معك يطول
والثواني
والكون معك 
يردد أغاريد الهوى
ينتفض القلب حياة
لاتهجريني
فالمدى مداك 
والكون كونك والكواكب
والرقص المجنون
والعشق المفتون
معك يا صغيرتي
رُبيت صغيرتي على يداي
أعرف تفاصيلك أحفظها لانها من تناهيدي
يامن أشعلت الحياة في تباعيضي
وألجمت الفناء في وريدي
كم عانينا لنعلن للكون عشقنا الاسطورة
وذبت انت وبكيت تستجديني
وأنا الذي كان في خفاء أستجديك
قالو عني مجنون بها
عشق طفلة
وأنت الشيخ الهرم
قلت لهم تعالوا لترونها بقلبي وعيوني
أسلمت قيادي لقلبها أنا وحططت الرحال
عند خيامها
قالت أنت وتدي
واحتزلنا المسافات بيننا
وجمعنا العمرين وقسمناه بيننا
والعشق يعلن العصيان
والوجود
لاتهجريني
ففي هجرانك فناء كوني
والمجرات
لاتهجريني ياحرارة جليد الشمال
اصهريني
أذوب بين شفتيك
أتبتل
وعشقنا المجنون يعلن الحياة
عاتيا كإعصار جنوبي
لاتهجريني يابضعة حواء
يامليكتي ورحم تكويني
منك كنت أنا
حين ألقمتني ثدي الحياة حليبها
ياصانعة الرجل في تكويني
لاتهجريني
يامدد الحياة
أديمها أنت
ياسكري وخمري
وشبعي وري
ياطفلتي المحنونة أنت
تعالي أشعلي النيران من جنونك حولي
وأشعليني
وفجريني
معك أنا ألف رجل مفتون شره للحياة
فارس في مضمار عشقك
رهوان كما الريح في وجه الشمس
إليك أتجه
لاتهجريني
بدونك صقيع يحتلني ويذريني
لاتهجريني
طفلتي
لاتهجريني
أناني انا أعلنها لاأهتم بما يقال عني
مجنون بك طفلة
أعلنها مدوية نعم أنا مجنون بك
لاتهجريني
أقبلك حتى الثمالة
لاتهجريني
يامن أشعلتِ جنوني
مزيد من نارك هبيني
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق