7 مايو 2017

ملهمي صنو روحي حبيبي رفيق ايامي لك وحدك اكتب // بقلم وهيبة سكر


حبيبي
يا توأم الروح
وصنوها
كم عانيت أنت منيّ
رعونتي طفولتي
تهوري
كم كان صبرك عليّ
جميلا
كم تحملّت من أجلى
كم ضحكت
وقلت لي
ياطفلتي
تعقلي
لكنك دللتني
وأسكرتني بحبك
حتى ثملت
أعود إليك اعترف
كم انا عاشقة لك
وكم كتبت فيك
وكانت كل كلماتي
لك انت وحدك
أركع على قدماي
يارفيق الدرب
أعتذر لك
أقبل الارض
في محرابك
أيامي معك
رائعة الحب والعشق
منحتني
فلذتي كبدي
الآن أنظر في عيونك
خجلى
منك
أغدقت الحب أنت
وأغرقتني
حناناً
واحتويت طفولتي
الرعناء
نعود الآن
إلى سابق عهدنا
عشق
وليال سمر
إلى ذلك الركن الهادئ
خذنا
إلى هناك
أنا وأنت
تعالى حبيبي
نعيد
الضحكات والرقص
والخمر
والعشق
معذرة حبيبي
سامحني
وعذري ان كان لي
عذر
أني كتبت فيك
كل كلماتي
ملايين كلماتي
كانت فيك
وحولك وعنك
وسأظل أكتب عنك
مادامت الحياة
رائع أنت في صبرك
وحنانك
وحبك الصامت
وصبرك
حين استغرقتني
الكتابة
لم تكن تقرأ لي
لكني أعلم
أنك

تقرأني
دائما تقرأني
تعرفني تعلمني
تعرف أفكاري
يا جميل المحيا
يا روعة الحياة
أنت
ياعديل روحي
يارفيق الايام
والانفاس
يا معشوقي الوحيد
في الكون
بل انت الكون كل الكون
ملهمي
باعث الحياة فيّ
أشكرك حبيبي
أقبل يديك
ورأسك
وقدميك
أذوب عشقا فيك
ولك
احتويني
حتى أذوب
أعوض ايام االغياب
واشربني
 بقلم وهيبة سكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق