28 مايو 2017

إيه ياموت !!! // بقلم وهيبة سكر

إن كنت انت الموت
فمرحبا
لكن ترفق بي
اراك حولي اشم عبيرك
عن يميني وشمالي
تنظر الي في شغف!!
في انتظار اشارة البدء
خذها برفق
لاتنزعها انتزاعا
وآت بوجهك الابيض
واربت على روحي
واطلقها الى السماء
طيرها!!
وبعطر الجنة عطرها
كن رفيقا بي ياموت
كل الامور تقول انك هنا
قواي الخائرة!!
ذهاب العمر كرمال تسفها الريح
وثقل الحطو تجرني جرا الى قبري
مابقى مني الا قلمي المرتجف
وورقاتي المجعدة
والذكرى الجاثمة على عقلي بلا طائل
ذهب الاحباب!!
والرحماء
مدد الحياة كانو
فلا حياة بعدهم
لم يبق منهم لي الا شذرات النور
الذي كان
نورا حولي وآي تتلى!!
وجلبابي ثقيل يضيق يخنقني
يمزق الهمة
فلا سبيل للحياة
كن معي رحيما
وقل لي الحقيقة
متى ؟
وكيف وأين؟؟؟
هل ترافقني في الرحلة؟
ام تتركني وحدي؟!!
صاحبي انت في حلي وترحالي
وسفري
والامر ممن ارسلك لي
وانا له اطيع
فمرحبا بلقاء حتمي
ذهابي قدري
لن ابك حالي
فلا حبيبي جواري يبكي علي
وياخذ بيدي
بمدده يعينني!!
على الرحلة الأخيرة
في ذهاب اليه
وبقائي لديه
وفنائي فيه
ياموت كن رؤؤفا!!
ودعني اولد من جديد
بقلم وهيبة سكر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق