24 مايو 2017

أصبحت أنت لاأنا !! // بقلم وهيبة سكر


رؤياي
وحنين يجتاحني
لكلمة حب منك أنت يامعشوقي
تخيلا
إلهام قد يأتي
من كلمة منك
أو همسة حب
تفجر الشعر والكلمات
تفتق براعم للزهر
تعزف لحنا
طازجا
تسطر أغنية
أو رؤيا تحرك
ساكن الامواج
في بحار العقل والروح
تمتد تاريخا في الاعماق
تكتبني سطوري
عطرك قد غمرني
يذكرني بقديم عشقنا
ونظرة مك حبيبي
تعيدني
الى ايام خوالي رائعات
شجرة كنا مررنا بها
تعيد ذكري الخطوات
والأنفاس
رذاذ موجة بحر
بعطرها
أراك فيها حبيبا
كان هنا يوما
كلمة كنت قلتها
حبيبي
تروي حنيني
وموسيقى تتناهي الي سمعي
كنا هنا معها ندندن
ومقهانا الذي كان يضمنا ليلا
على شط برحنا
في يوم ماطر بارد
حيث احتويتي طفلة تدفئني
قطتي انت قلتها لي
ملمس يدك
عطر انفاسك من بعيد بعيد
يأتيني
يعيدني اليك
مأوانا هنا جدران ومسام
تحكي قصة عشق العمر
كله مسطر مسجل هنا
في مسامي ودمي

لايضيع ابدا لايضيع
يلهمني الحياة
والشفاء
والذكرى الحياة فيها الحياة
باقية
أنت هنا ياحبيبي لم تغادرني
في شرياني ووريدي
لمساتك مازالت على جسدي
وعطر انفاسك مازال في صدري
إني أتنفسك
وأحيا بك
كأن روحك تلبستني
فصرت أنت لا أنا
اتكلم احيانا بكلماتك كأنك تمليها علي
في طلاسم سحر
كأك مازلت هنا
أنت في كياني
تحاطبني
ترقبني
وتغاروتغار علي
ويحمر وجهك
وتبدو الثورة المكتومة
كنت تكبتها خوفا علي
أنا الآن أنت ياحبيبي
أعيشك عمران
عمرك وعمري
يداك على جسدي ليلا
سحرا تأتيني
مووايل اغنية
اسمعها معك
مازلت حيا في كياني
وعمرك باقيا لم يفنى
مازلت انت انت
جمال الكون
ومحرابي
وترتيلي
ونبضي
وكلماتي كلها لك انت ملهمي
ياعمري الباقي
وكوني الذاخر بك
يا رائع العشق
يافارس الفرسان
شامخا كنت شهما
مقاتلا
نبيلا من نبلاء الفرسان
ياحبيبي انت
لاتغضب علي
لاتعاتبني
لهفواتي
وأنا طفلتك
المجنونة مازلت مجنونة

بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق