24 مايو 2017

قال ... أرجوك... !!! // بقلم وهيبة سكر

قال ... أرجوك
قلت وهل يرجو العاشق عشقا
قال بل ارجو منك لقاء
قلبي بركان ونار
لي عندك شفرة سر!!
أغمضت عيوني
وارهفت سمعي
أسمعني من الكلمات
مالم يقله العشاق
عهودا وقرونا شرقية
فتت البركان في صدري
أطلق زفراتي
تنهداتي الخفية!!
قال
عيونك الخضرسر اسراري
ضعي اناملك على قلبي
متعب هو
متلعثم النبضات
ضجيج ضجيج صارخ  الوجد
يعلو الآفاق
يُسمع الكائنات أنّاته !!
قلت
قل وأسهب وتكلم تكلم
اشرح العشق طويلا طويلا
اريد منك رواء
بركاني قديم عتيق
من قبو الاسرار
ارضي العطشي
لك تهفو!!
قال
أنا لك منذ عقود الهوى
الاندلسية في قصور الطوائف
الملكية
انت في القبو المسحور
ابحث عنك في الغرفات الخفية
وانا هنا العاشق المقتول بك !!
للقلب اسرار
منك انت شفاء
تكتمل الأرقام
بك تجل الشفرة السرية
تتسق النبضات !!
قلت
فسر التفاسير وقل واعد
كيف تكتمل بي ارقامك الخفية
قال
منذ عهود السحر السربة
قيل لي
ستكون هناك انسية او جنية
بيدها مفتاح السر!!
ابحث عنها
معها وبها تعود الى الحياة
آلاف المرات
عيونها خضر
ضفائرها
حارت فيها العقول
حلها!!
واطلق الشعر على وجهك
السر كل السر
فيها
قلت
انا ممتلئة بسحرك والكلمات الشجية
فاض مني الشعر
واكتبك قصائد لازوردية
إتل شعرك وموسيقاك الشجية
انتشي حياة
قال
أحبك انثاي الشقية الانسية الجنية
املأيني بك شراب نبيذ عيونك
وعطر شعرك
واسمعيني الحانك الشرقية!!
الحب والعشق فيك لايكفي فيه قصائد
كونية سرمدية
مقتول انا بك
مفتون مجنون
مغرم مهيم
ضائع تائه
كلي ضجيج  وصرا ونداء!!!
قلت
اما انا فلن أقول لك الاّ
اعد على مسمعي كلماتك واشبعني منها
الحانك في العشق شجية
بقلم وهيبة سكر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق