25 نوفمبر 2015

أنا طائر مغرد في كل سرب // بقلم وهيبة سكر

أعترف لك حبييتي
 أنا طائر مغرد في كل سرب

فحاصريني
منك

لا تفلتيني 
أعترف أنك ملأت حياتي
 ضجيجا بالحب

وملأت حياتك صمتا وهجرا

أرجوك حبيبتي أعيدي الضجيج بحبك حولي
وأرقصي لي رقصاتك الوحشية البربرية

واملأي كوني بك

فهن كثر حولي يراودنني ويطفن حولي

مخايلات ضعفي اليهن

حبيبتي تمسكي بي ومن يداك لاتفلتيني
اصبري اصبري حبيبتي اصبري فأنا

عائد اليك
فقط اعرفي حبيبتي نقطة ضعفي فأنا طائر مغرد

في كل سرب

حاصريني لاتضيعيني لاتدعيني

أصبو اليهن

تعرفين حبيبتي طبيعة تكويني فلا منك تفلتيني


صارعي ضعفي كي لا أهوي

حبك ياحبيبتي منقذي مني

أعلم أني معذبك ومضنيك لكن
أعذريني سيدتي أنا طائر مغرد في كل سرب
لي في كل سرب أنثي ورفيقة

وأتوسل اليك ألا تتركيني فقط تمسكي بي

صدقيني سيدتي أني أريدك أنت قاوميني وقاومي طبيعة تكويني

شديني اليك تجملي تزيني وأخرجي من بوتقة عشقك كل

أحاييل الأنثي العاشقة المجنونة أرقصي حولي
تجردي وحاصريني
شدي وثاقك حولي لملميني ولملمي المبعثرات مني

وأعيديني

أستنجد بك أستجير أنت الآن تعلمين ضعفي
فكوني لي حبيبتي أما تحتويني 
فقط أرجوك لاتتركيني ولا تضيعيني

أعيديني اليك والى عشنا 
وأسقيني من رياك وأشبعيني أنا أنا ظامئ
وجائع اليك

حبيبتي وعشقي وتكويني غردي لي أنت
لأكون لك وحدك طائرا مغردا لك
وحدك في سربك أنت

فقط بكل وسائلك أعيديني 
إليك أعيديني

//بقلم وهيبةسكر //

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق