23 نوفمبر 2015

انا إمرأة متمردة // بقلم وهيبة سكر

أنا إمرأة متمـــــــــــــــــــــــردة
________________________
متمردة أنا لا أقنع بأنوثتي
أتمرد على لون شعري ولون عيوني
اتمرد على لغتي أحيانا وأتمرد على أرضي
أتمرد على كل رجال الكون
أتمرد على حرارة الصيف وغياب القمر
وعلى وضوح الشمس واتغلب عليها بنظارتي السوداء
أتمرد على حبيبي على رائحة عطره أحيانا
أعشق الجنون كل أصناف الجنون
أتمرد علي القيود كل القيود والعقود
حتى ملابسي أحيانا أتمرد عليها وأتخلص من كل ارتباطاتي
وعقودي وعهودي والتزاماتي كل التزاماتي
وعندما أتوقف عن التمرد أصاب بالجنون وأتشتت وأتشظي وأتفتت
أتمرد على النهار ووضوحه وفضوحه وألوانه
وأسكن وأهدأ في الليل أنا ليلية المنهج والطبيعة
وأتمرد على مجاملات لزجة ونظرات وقحة
أتوق الى برية تلقائية بلا متاريس بلا حدود
وأتمرد على موسيقات صدأة وأغاني بلا معني أو جمال
وأعشق موسيقي الكون رعد وبرق وأعاصير وعواصف وأمواج عاتية
وأتمرد على كل الالوان ماعدا الازرق لون البحر والسماء
والاخضر لون الزرع والنماء والقمح ورائحة الخبز
قانوني شتاءي اعصارية أنا رعدية المنشأ والمولد أمي رعدية
وياليت العمر كله شتاء شتاء لي وحدي يكون لي وحدي يرعد ويعصف ويهدر
أتمرد على الحب وعلى قلبي
أطيش الى السماء والبيداء
أتمرد على كل الحواجز والسدود
أختنق واتمرد على جهل العقول
أتمرد
أتمرد عليه
وبعد طول تمرد أنا له مليون امرأة ....... مليون امرأة في آن
( متمردة ... وهيبة سكر )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق