2 يوليو 2019

من مدد الغيب // بقلم وهيبة سكر



من مدد الغيب الخفي
هات يديك
كلتا يديك
واضغط على رأسي
منفجر ببركان
هو رأسي
مابين شوقي وحنيني
واعتراضي لرحيلك
ألم تنفق وعقدنا عهدا
ان نرحل سويا
قلت لي في لحظة خوف
لاتخافي طفلتي
ستكونين معي هناك
سيكون لنا قبرا واحدا
يضمنا معا
واخلفت وعدك ورحلت دوني
وحدك
وتركتني هنا
تعلم ضعفي
كنت انت قوتي
لم أحسب يوما لغادرات
حسابي
أُستلبت مني عنوة
دون ارادتي
سلمت للامر لكن
مازالت ضحكاتنا تتردد
في اروقة الروح
تزلزلني
أحتاجك هنا
تبكي
عند قبري
ليتك حبيبي
تاتي
توقظني من غيبوبة
فقداني
انا لست هنا
بين الأحياء
أنا هناك معك
في الضفة الاخري
من ذا النهر الاخضر
أراك بالروح
مبتسما
تنادي
حبيبتي صغيرتي
تقوي
كوني
سيدة الرجال
فارستي
كما أردتك ان تكوني!!
رغما عني حبيبتي
رحلت
فاعذريني
ولا تبكي
سألقاك هنا حتما

سألقاك
فلا تغادري
كوني
وكوني لي
كما اردت انا ان تكوني
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق