9 سبتمبر 2018

ياغاف قم ....!!// بقلم وهيبة سكر


أحملك ياغافٍ هناك
بين جنبات رحم روحي
امحو من جبينك ألم نافر
أطير بك إلى براح
احتويك في صدري
الممتلء بك عشقا
أهمس لك
بضع  كلمات
من حبي الذاهل بك
ألمس أتحسس
أعطرك بأنفاس الورد
من روحي العطشى
للقياك
أغف حبيبي
بيد يدي ومحتواي
صدري وسادة لك ناعمة
نعومة الحب المزجج بعطر
الروح الخفاء
هل تصحو وتستقبلني
برحابة صدرك المعشوشب
بعشب الحياة
افتح عيونك
انظر إلي
أنا هنا
وقل لي ماذا فيَّ ترى
ياحبيبا وعاشقا ومع
شوقا
وحبا فاق حد التصور
والاحتمال
يا آتيا من وراء الغمام والأزمان
لتكون لي آية عشق خفاء
نرتشفه بلسم للعمر وترياق
نمحو به ماكان لنا من الأيام
تعال
نرتوي من عشقنا
ونروي حكايات الزمان
وأيام خوالي
مرت بدونك فارغة خواء
تعال
ننهل من الشهد والخمر
أسكر من أنفاسك
وأحرف منك في روحي
اهتز طربا ترقص روحي
معك رقصة الانتماء
منك إليك أنا
خذني إليك مني
خذ مني كلي والمخبوء
من عذرائي
لم تكتمل بعد
تعال
لتفض بكارة روحي
أكون لك ألف عذراء
والف أنثي
من خزانة العشق كانت لك
ياحبيبا لأيامي
الباقيات
وساعاتي والثواني
ولروحي العاشقة
أنت لي باب ودرع وحصن
وسيف
وجواد عربي أصيل
أشهب العرف
أسمر الجبهة
كالنيل يجري من شمال الكون
في بحري يصب
نماء وخضر وزرع وحياة
بانيل انت الحياة
انت ياحبيبي وريدي
والشريان
قم وانظرني
احتويني
أتوضأ من أنفاسك طهرا
للصلاة
بقلم  وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق