11 سبتمبر 2018

مدد ونفنى !! // بقلم وهيبة سكر


مدد ومنك 
من شجرة نار ونور
ومن سماء استقى عشقا
أنا بالعشق احيا
من حرارة الارض
ونعومة سحابة!!
تأود الأيام انثى
من بحر مسجور
ونار تفور
تطلب الوصال
وغجرية فرعونية
بين أنفاسك منك أولدتني
فكنت أنثاك
سر السر أنت وسحرالغرفة
تتسلل
تتسرب
تلتهم انفاسك هذي !!
تشربك
شراهة حياة غضة
مبتدء
العاصف
منك إليَّ مزدانة الحرف
ترتعش
أطياف
ماعندي وعندك خفاء
تعانق العليقة
بضة هي أنثاه مشتهاة
تتورد المرايا تلمع العيون
تشف الأردية الشيفون!!
وحرير القز الياباني
هي
ترسم تلك اللوحة المعتقة
لأنثى تتخفى
وخرير مياه الدانوب
ويوهان شتراوس
والتانجو الأخير
وتشابك المنظومة
وذوبان
وتنادي امتلكني احتلني
استولي علي
بدونك أنا لا انا
تعمق تعمق!!
لاتبق مني
انا منك وإليك اعود
نحن المجهولان
من انا من انت
لانعلم
ليتها تكون
هذي الأهزوجة!!
تفنينا معا
نذوب
ولا نعد
ونبقى عاشقين
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق