24 يناير 2017

ويعود طير الفجــر ليَّ // بقلم وهيبة سكر

ويعود طير الفجر ليّ
يغني غرامه وعشقه
ليَّ
والكلمات العذبة التي
كانت ليَّ
صفيرُ الوجد والترتيل
فحراً يكون أشد حرارة
كان ليَّ
تراشقنا بالكلمات والغزل
كلماته كلماتي من تزاوج
في الفجر تأتي
وعاد حين عاد يُعيد العمر
الذي كان وتفيض الانهار
بفيض من عِ
ذاب الكلمات
والعشق الخفاء
كان ليَّ
والفجر كان ليَّ حين كان هنا
ليَّ
في معجزة التوقع عاد يفتّق
أستار الغيب ويقول ليَّ
أنت لي
 هو خيروقلبه قمح أخضر
خبز وشبع وريَّ
أسمعه يقول ليَّ كنت وكان العشق
في محرابنا يأتي خفاء يتخلل الكلمات
غزل الكلمات ولحن خفاء خفاء
يفيض بالحياة يرقص القلب نبضا
وخيلاء بعشقه الكتوم كان يوما
ليَّ
ويعود طيري في فجري يغازلني
يقول الشعرويرسل فيضان الكلمات
من نبع القلب قلبه
وفي أذني ألحان عشق
متيمي أنت كنت هنا معي
وكنت ليَّ
وعدت لي
لتعود الحياة لي
ونكتب الكلمات سجال غرام
خفاء ليّ
لي وحدي انا كان لي
معجزتنا الخارقة كونية وغيب كان
تفتقت الاستار والاسرار
في قصة الكلمات
كانت له وكنت
وكان ليَّ
غراماً يرسله ليّ في رسائل الغيب
في طيات الكلمات في ترانيم
للعشاق كل العشاق
وليَّ
أنت ليَّ
ما اروع فجرا تكون انت فيه
ليَّ
بقلم وهيبة سكر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق