16 يناير 2017

قاتلي دلنــــــــــــــــي // بقلم وهيبة سكر


 دلني
قاتلي 
عشقي ووجدي  يزداد
ودلني
أغار واحترق
 من مريديك وعاشقاتك
دلني
أعلم أنهم وأنهن كثر
 وبعيدة أنا
وأطعت أنا الأمر
 دلني والعشق يقوى والحريق والشوق
دلني هل أراك أم
لن أراك
دلني ماذا أقول واكتب فيك وعنك
 فلغتي قاصرة ولغتي فقيرة لا أملكها
دلني واتجاهل أنا أن أعرف موقعي لديك خشية فقداني
عنك ومنك
دلني
 أحتويك في كوني كي أحيا ويدوم العشق في
دلني هل لي عندك موقعا
وأتجاهل الاجابات خشية الفقد والتيه
 أراك حولي في كل مكان وأنفاسك تمر على وجهي
نسمة ندية
أراك بروحي
أراك والنور يملأ وجهك والاركان
 ويزداد شوقي ولهيبي واحتراقي حين أراك
فهل لي من لقاء وقرب واحتواء
تهدهد فيه قلبي الملوع العاشق
 فهل منك يوما ترويني وتشبعني
أخشي منك الاجابات
لذا لاتجب ياحبيبي عن أسئلتي
فهي مجرد تساؤلات
لكن
في كل الاحوال
 كن دليلي اليك والى قلبك
دلني دلني دلني
 // بقلم وهيبة سكر //

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق