27 يناير 2017

وهج اغتراب الروح يضنيني // بقلم وهيبة سكر


لا الليل يسعدني
ولا فجري يأت بالشاعر
وهج اغتراب الروح في الغياب
يضني فؤادي
وغموض الحجب المكثفة
يهيج مواجيدي
ولا يسعفني
ونداءاتي الغامضة
ينطق بها لساني
أما الذي هو عشق الهوى
فلا فوات ولا أغنية ولا لحن
يطربني
ولم يعد الكروان إلى سمائي
ويشجيني
أبدو كذرات رمل في فلاة
يجرجرها الريح في كثبانها ويغريها
بغرام وعشق ويذريها لا يبقيها
تتخاطفني وتتقاذفني الحان ناي هناك
في الأفق تغازل وجداني
مابال الايام
مستنسخة هي متشابهه بلا ملامح
بلا اسماء
تاهت مني معها معاني العمر
لم يك لي فيها باع ولا نسمة
كم عانقت خيالاتي وتهويمي
وعاشقا رسمته بخيالي احادثه يأويني
حتي أكا د أراه أتنفسه
يتنفسني
ننسج معا قصة غرام وعشق
تجسد في مرآتي كيانا بالنبض واللمسات
يُحييني
أحتضنه يحتويني يبادلني الغرام في ليال السحر
حتى بلغت الجنون تشوقا
ولمرآه يقطعني
حنيني
أناديه أكاد أسمع أنفاسه وخطواته
يقول بصوت هنا في صدري
يحادثني
آتيك انا حبيبتي
طفلتي معشوقتي
مغمضة العيون امد يدي
الى الفضاء حولي المس متخيلي
الجبين
حارة هي انفاسه
علي وجهي
وجبيني
ياحبيبي انت
ارسمك استمسك بملامحك
رأيتها في منامي
وأنت هنا في صدري في عيوني
سطرتك بسحر الآه ارددها
اسمع صوتك وتنهيدي
وفي غفوتي ارى عيونك ترقبني
أصحو أبحث عنك
وسادتي في عيابك
تشقيني
أقبل آثارحبات العرق تمتزجت
تقلتت من حبينك
وجبيني
ياحبيبا عشت العمر اناجيه
يناجيني
أحاوره بالروح
ويحييني
يقول لي فستانك الاسود
ارتديه لي
تجمله عيونك الخضر
يانور عيوني
أنت الذي عشته العمر
خيالا متجسدا لوجودي
في رحم الكون كنت معي
خلية تعانقني
توامان
أنا انت
يا رجل العمروالسحر
 بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق