28 أكتوبر 2016

ياوليد روحي // بقلم وهيبة سكر

ياوليد روحي جنين قلبي
ياعمراً يعود
وشباب يورق يخضر
سنابل قمح
وجلاء المرايا أرى وجهي
يامفتقدي من قدري
والأيام المتلعثمة
أنواؤك
مقاتلتي يا عذب الروح
يا أدعية بيضاء وأكف إلى العلا تروم
يانور
يكفيني التفاني لا التداني
والمستحيل هو
مفتون القلب فاتنه
وولادتي عسرة
عوامل تعرية تسف حواف الجبل الأشم
تبري القوة والقدرة
ياعذب الروح
قدرك أنا
فاصمت وغلف ذاتك
أعلم خلاياك جبت عالمك وعقلك
تقاوم تستهين ياوليدي بمعجزة الكون
في العشق
أنا أغلى ماسة في عمرك
ما أوهى وأوهن الماس في جوع البذور
تريد قمحاً وخبز
وتتلاشي على أرصفة الاحتياج لحظات حب
ياجنيناً لم يولد بعد
تجرفني
تلتهم الباقي
وأتقوى بالنور البادي هناك في عالمي السرمدي
الأبقى
فارتع وانعم
وأغلق يا وليدي دونك أبواب روحي
وأفر من موت وقتل
وألقى بفكري في جب يوسف القديم
عل يوما يأت بعض السيارة
ستعلم
لاتستهن بقلب احتواك ذات لحظة
لست دمية
أنا أنثى عاشقة حتى الثمالة
كنت انا
نهلت مني ما نهلت في خفاء الدحى
مسطر عشقي في أسطر التاريخ
ياخيبتي الكبرى يا جنين القلب وليد الروح
وغفلة وشيطان ألم بي
لا اريدك سقطاً
بل وليد
يا ابن الروح
لست منتصرا بل انت الخاسر
تذكر
بقلم وهيبة سكر





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق