21 يوليو 2016

هل من حلمٍ يمحو ذاكرتي // بقلم وهيبة سكر

هل من حلم
يباغتني
عن عقلي
يفنيني
يبعدني
وغيبوبة
ت
مسح عني ذاكرتي
متعبة هي
ذاكرتي
ينسيني
ذكرياتي
مؤلمة هي
ذكرياتي
يمحو مني آلامي
ويعيدني
نطفة بيضاء
تولدني
صفحاتي
هي بيضاء صفحاتي
بلا حرف
بلا كلماتي
بقوة دوران المحور
وتلقيني
ياحلم
إلى هناك
عالمي
أول هو عالمي
أولدني
من جديد أولدني
ودعني أمرح
وأعد جياتي
وطفلتي
وبيتي
أمح
ياحلم عني
كل آلامي
وحزني
وامنحني أباً
غير أبي
رافضة أنا أبي
هل تمنحني ياحلم
أبا حنوناً
لايهجرني
ولا يقس على
أمي
حبيبتي هي أمي
دنياي وعمري
هي أمي
هل ياحلم
تعيد أمي
وحضن أمي
وأنفاس أمي
أفقدني يا حلمي
من ذاتي
وجددني
وأعد نضارتي
وزهوي
فهل
تمسح عني ذاكرتي
ودمعي
وتعيد تكويني
نطفة بريئة
واختر لي أمي
فقط أمي
وجدتي
وقطتي
وبيتي وغرفتي
وسريري ووسادتي
وكتبي
ونزار قباني
وابن الفارض
ومصحف أمي العتيق
أعده لي
ياحلم
يامنشودي
وأملي
وأعد لي
حبي المفقود مني
أعد لي
محبوبي
القابع هناك
دوما
في ذكراي
لايبارحني
اعده الي
في حلم ورؤيا
تعيد فيها حياتي
ومفقود عمري
وآآه
يا ألمي
وعمري الضائع
مني
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق