31 يوليو 2016

أعترف لك سيدتي أنا طائر مغرد في كل سرب // بقلم وهيبة سكر


أعترف لك حبييتي أني طائر مغرد في كل سرب
فحاصريني وتمسكي بي
ومنك لاتفلتيني
أعترف ملأت حياتي ضجيجاً بالحب
وملأت حياتك أنا صمتاً
حبيبتي أعيدي الضجيج بحبك حولي
أرقصي لي رقصاتك الوحشية
املأي كوني بك
فهن كثرٌ حولي يراودنني
مخايلاتٍ ضعفي
حبيبتي تمسكي بي ومن يداك لاتفلتيني
اصبري اصبري حبيبتي اصبري فأنا
عائد اليك
فقط اعرفي حبيبتي نقطة ضعفي فأنا طائر مغرد
في كل سرب
حاصريني لاتضيعيني لاتدعيني
أصبو اليهن
تعرفين حبيبتي طبيعة تكويني
اياك منك تفلتيني
قاتلي ضعفي
حبك ياحبيبتي منقذي
أعلم أني معذبك ومضنيك
لكن
أعذريني سيدتي أنا طائر مغرد في كل سرب
لي في كل سرب أنثي ورفيقة
أتوسل اليك ألا تتركيني
فقط تمسكي بي
صدقيني سيدتي أني أريدك أنت قاوميني وقاومي طبيعة تكويني
شديني اليك تجملي تزيني وأخرجي من بوتقة عشقك كل
أحاييل الأنثي العاشقة المجنونة أرقصي حولي
تجردي وحاصريني
شدي وثاقك حولي لملميني ولملميني
وأعيديني
أستنجد بك أستجير
فكوني حبيبتي أماً تحتويني
فقط أرجوك لاتتركيني ولا تضيعيني
أعيديني اليك
وأسقيني من رياك وأشبعيني
ظمئانُ
أنا
وجائع اليك
حبيبتي وعشقي وتكويني غردي لي
لأكون لك وحدك طائرا مغردا لك
وحدك في سربك أنت
أحبيني أعيديني
فقط بكل وسائلك أعيديني
بقلم // وهيبة سكر //

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق