24 مايو 2016

لن أبيت بينكم وفي كونكم هذا مبيتي هناك عنده هو // بقلم وهيبة سكر

انا لن ابيت هنا معكم
في كون
الزيف
والكذب
والجنون
وأبيت هناك
في كون أخضر
وليد
عند حبيبي
مقامي
ومقري
واستقراري
لامبيت لي بينكم
ظلم
وبهتان بينكم
تتنفسون الكذب
والبهتان
تشربون كؤوس الدم
والحق ضاع هنا
والشيطان بينكم
يسود ويسوس
أفر إلى هناك
لوقلت له هو
الآن
لكان الرحيل الآن
تلال الكذب
ومحيطات الزيف
وكلمات الحب الجوفاء
وغفلة
ونسيان
وموت بلا أكفان
كلمات كلمات
بلا روح ولا معني
أفر منكم
فقد أعياني الأمل فيكم
واكاذيبكم
وتجاوزاتكم
واورثتموني علتي
ودائي
سئمت كونكم هذا
فلن يكون لي مبيت
بينكم
دعوني
ارحل عنكم
واتخلص من جلدي
وجلبابي
واعود الى بكارتي
وطزاجتي
وطفولتي
سئمت الكذب منكم
دعوني
وارحلوا عني
لااريدكم
معي
انفاسكم الحارقة
تخنقني
فرغ صبري عليكم
واختنقت روحي
انا لست منكم
انا لست منكم
انا طائر غريب
من هناك انا
ابيت هناك في بيتي
ومقامي وكوني
اني راحلة عنكم
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق