13 مايو 2016

ملكة انا علي كلماتي وفي ديواني // بقلم وهيبة سكر

سئمت الكتابة
ومعها سئمت الحياة
حلمت معها
عشت عمري
طويلاً طويلا
أناجي أطياف خفاء
وروادتني حياتي
وقصص حب وجفاء
اتصارات وانكسارات
واحوال شقاء
تصورت الكتابة مجد
فكانت عذاب
اهرق دم القلب
أحرفا
وإعراض أواجه
منهم جميعا
كاني أكتب لنفسي
أو لكائنات
من السماء
أصوغ الكلمات
حياة
ولكن الموت
يصيبني
في كياني
شديد الوبال
بين تجاهل
وعدم اعتناء
أكتب من وجدي بانهمار
مدد يأتيني بلا انقطاع
أنادي أنادي
علّه يسمعني
ملائكة الحب يوما
أرسم بالكلمات
صورا
ولوحات وفرشاة
وألوان
في كلماتي سر
وأسرار
وغموض
وأنات
وندمان
وكؤوس خمر
ونور
يسامرني
ملائك العشاق
حولي
تهدهد مني
قلبيَّ
المذبوح
عشقا
متخيل واوهام
سطرتها بعمري
أساطير
روايات حكايات
أسامرهم بها
واوجه منهم
بإعراض
وإهمال
قررت
فرارا
من عالمهم
الكئيب
والكذب منهم
والبهتان
أهتم بكل حرف
حولي
أرفعه إلى السماء عاليا
ودمي ينزف
على مذبح
ليلا ونهار
أكتب فيهم قصائد شعري
بكل حب
واناة
أبذر الإيثار بذرا
وأرفع القواعد
في الاعالي
وجفاء
يصيبني
في مقتل
كرهت الكتابة
والكلمات
والكتاب
سأكتب لنفسي
لا أبالي
وفي شرنقتي
أبيت
وكلماتي لي
في حنو واحتواء
تسامرني
تدللني
معجبة انا بنفسي
وكلماتي
تعشقني
ملكة انا هنا
لي سلطاني
وصولجاني
وبكم جميعا
لا أبالي
ولن أبالي
هنيئا لكم
ودعوني لحالي
بقلم وهيبة سكر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق