13 أبريل 2020

حقيقة امري // بقلم وهيبة سكر

((حقيقة أمري ))
........
غامضة هي أموري ..
أسعى وراءها ...
علِ أفض أختامها..
وتبوح بالسر لي..
أدركت منذ البدء ..!!
أني معذبة بروحي ..
تطيش للماوجود ..
ووراء الخفاء ..
تستجدي الشفرة ..
تغوص في عمق الموج ..!!
تغرق...في المحيط..
يسكرها عبير البحر..
من يطلقها للسماء؟
لا تدر...
أمسك بكتفي ...ذات رؤيا ..
قال لا تخافي ..
صغيرتي لا تخافي ..!!
إلى عالم الألوان انطلقت ..
فرشاة الكون الكبرى ..
تلّونت فيها ..
سمراء...من طين أحمر ..
إنتمائي...
أدركت أني معذبة بالعشق ...!!
اختطفني من طروادة...
علمُت اني به مصفدة...
ارتضيت بحصاره...
غللني فيه...
وأنا الروح الشاطحة أبدا ....!!
لا حيلة لي..
متى أعرفني؟
في أغلاله..أنا..
ملكة..عرشه..
ألف ليلة شهرزاده.....!!
سياف عيونه...
رواية..الأمس...
راودني..الشاعر..
أغمضت..عيوني.....
إليه هو..
به ألوذ...من ضعفي.....
قوني...بك......!!
لي...لا تدعني...
أتعصمني...؟
يا حالي...المحال...
متى ادراكي...؟
افتح لي...
باب...أدق...
في عمقك...ملاذي..!!!
الشاعرة وهيبة سكر
                                    
tag

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق