15 أبريل 2020

إنه بوم // بقلم وهيبة سكر

((انه يوم ))
....
محض يوم..لحظة ..
في عمر الوقت..برهة...
رحلة السرمد..القديم..
رفة هدب..والتفاتة..حدقة..
يذهب..يغيب..
لم يبق الا رقصة...
واعتمال حنين...
هنيهة..وجود..
خمدت نيران ساوة..
ايقظت عشتار..
ذبت معها..درب طويل..
من انا...
كنت انا..ألاف..الأنا...
مازال وعي..يدرك..
بعضا مني..
أنسيتني...
خشيت منك..الوقوع..
في حبك..رعدة الخوف..
مخيف أنت في الحب..
أفر...
سجال بيني..وبينك..
لا أقرب...لكن...
تظل أنت...الرائع..
شاعر ...سلطان..عشق..
زمار الحي لا يطرب..
أخاف قتلي..أنت المتمكن..
تملك ادوات الحرف والشعر..
لا يباريك..الشعراء..
ادور حولك...فراشة...
أخشي...احتراقي..
وتظل أنت..أيقوتني...
من بعيدي..الروح...تراك..
أتقيك...ببعدي..
دعني...وحالي...
لست لي ...
لكل النساء..أنت...
غيرتي الحمقاء..تذهب بي..
لست لي...
أكتفي منك...بأفكاري...
حتى الخيال..ليس لي..
لست لي...
الشاعرة وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق