15 أبريل 2020

ياشمس // بقلم وهيبة سكر

(ياشمس)
........
...غيبي..لا تشرقي ....
توقفي ....قليلا ....لاتدركينا ...
أنا...وحبيبي...وليالينا.. دعينا ..
طوّل بنا...ياليل...
ويانشوة..أسكرينا..
من رضاب..الشهد..إروينا..
لا تشرقي...حتى من الحب..تشبعينا....
الليل..لنا...يأوينا...
إلى العوالم...الساحرة...أطلقينا...
زيدينا عشقا...واحتراقا..زيدينا...
إعزفي لنا.....موسيقانا. في العشق .أطربينا..,,
لا تأت الآن...انا وحبيبي ....أسكرينا..
أنا والليل لي.....وحبيبي...لي..
والخمر لي...والرقص لي...
والسكر والندمان...لي....
حولنا يطوفون...سائلينا....
عنا.....اذهبي...لاتأتينا....
وياحب ..أصدح ...بالالحان ..أشجينا ...
ياضوء الشمس ..لاتجرح عيوني ...
أنا لحبيبي ...وأغنيتي ....وقصيدتي ...
ياشمس ...بشعاعك ....لا تجرحينا ...
دعينا ننهل من رضاب الشوق ...
واتركينا في ليلنا ....العاصف بنا ..
لاتأتينا .....
الشاعرة وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق