12 مارس 2020

ليس بجديد // بقلم وهيبة سكر

(( ليس بجديد))
______
عميق عمق الأسطورة ..!!
مكبلة الوتين به ...
مذ كان الحب وكنت ..
حين خُلق الكرم ...
خمرنا المعتقة ..
أنثاي البادئة بانفجار ..
أتتني العاصفة بك ...
طفلة كنت في رباك ..
أهيم اليك اهفو ...
أحترق عشقا فيك ..
لا يشبهك سواك ...!!
من عمق الأساطير أنت ..
من وراء اللاوراء ..
واللاوجود ...
تتفتق الفراشات بك ..
توالينا أزمانا ..
أتينا هنا لما أتينا ..
أحداثنا تتكرر عقودا ...!!
يا خبيئتي ..
يامنتهاي ..
هل أقول يا أنا ..؟
أم أقول يا أنت ..
تمازجنا حد التلاشي ..
لم يعد هناك أنا أو أنت ..!!
من نحن حين اعتصارك ..
تلبستنّي أزمنة وأبعادا ...
لا وحشة وأنت هنا ..
في كلي تسيل ..
سيلان النهر الأعظم ..
متمكن تمكن الجبل ..
رسوت في جذوري ..!!
أأناديك باسمك ...
أو أناديك...هبة...
ياهبتي أنت ...
سماءي ...
أرضك أنا ناديتك ..
تختلط بي ...
ترابي من ترابك ..
خلقنا معا ..
رأينا الرب حاورنا ...!!
اجابات الأسئلة العظيمة ..
يا هبة ...!!!
دورتي الزمانية ....
خالدين خلود الأبد ...
عاشقان بلا تفسير ..
لا حرف يعبر عنا ..
بل هو الصمت المتأجج ...!!
الصارخ بالهيام ...
سأصمت حين تأتي ...
وتتكلم فينا الأوردة ...
كلٌ يؤوب لكلٍ ...
اتحاد تلاحم النطفة ..
في رحم الكون كنا ..!!
تنظر اليَّ ..
يا أنا ...!!!
الشاعرة وهيبة سكر                                                                                                                                
tag

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق