7 مارس 2020

يا أنت بالمستحيل أسطورته // بقلم وهيبة سكر

(((يا أنت ...يا المستحيل أسطورته )))
......
حب العشق فيه ...لوثات جنونك ..!!
تبادرت لي ...خيالي وجوادي..
أهيم بك في المحال ...أزمنتي..
ياقطعة من سماء ....كبدي ...
العشق مافيه تبعثر ...في مدى عمقي..
فاق الحدود ...فيه رواياتي ...خبيئتي..
أطلقت مني حشاشتي ...ولحوني ..!!
لست بريئا ...في لملمة ..عرشي..
تناثرت مني ...آهات بك وجدي ..
أرواحنا تهمي بأنات ....الفؤاد ...
يامزيجا من ...قديمي ...وحداثتي ..
سافرنا حتى بتنا لانستفيق من الخدر ..!!
ليس بالعيون ...نرانا ...بل بعين السحر ..
استوليت على مدني وصروحي ..
جندي دانوا لك ....بالخضوع ...
واستسلم لك أحصنتي ...وسيوفي ..
لم أعد أنا ...بل أنت ...آسري ,,
أطلقت حراسك ورائي ...ألجموني..!!
تجاوزت كل مفهوم في الحب وكل معلوم ..
رست سفني ...بخليج الروح منك ...
وأعلنت لك ...خضوع ...روحي ...
طواعية أنا لك ...فكن لي بعض منك ..لي..!!
الشااعرة وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق