10 مارس 2020

معيني فيك لك // بقلم الشاعرة وهيبة سكر

((معيني فيك... لك))
........
لا ينضب... نبع حبي ....._
تسيل في.... تاريخي .....
لو شققتم... وجداني ......
لرأيتموه متجسدا ...__
يدا ووجنة ...وعيونا ....
كيف كان هو محتل لي ..!!
لا ادري لم هو ؟ عشقي ..
عجيب وغريب هو أمري ..
متى كان كيف.... آتاني ...
قال لي أتيتك أنا من زماني ..
للسنين أنا فيك مذ أدم وحواء ..
كيف هو له ... خضوعي..
معجزتي في الغرام وأنشودتي ..
ملهمي مليكي .....روحي ..!!
لو اخترقتم دمي لرأيتموه ..
قمرا وبدرا وشمس سطوعي ..
نبعي يفيض وللعشق يغدق ..
موالي والناي ينضح بهذياني ..!!
هواي ومعتقلي ...وأزمنتي ...
لو توقف الهمس بيننا فيه موتي ..
الشعر منه يضخ الحرف يسري..
يافؤادي على الأرض خطوي..
لا تلمني في الجوى لك خلقي ..
لا أدر كيف أنا بشهيقك سحري ...
الجنون منك..... فيك لي ..!!
يا مرفأ ......وجودي ..
موسيقى الروح.... تهمي ..
تلهمني شجوني.. وصمتي ..!!
تكُّتبني والحرف ..صفتي ..
يامنارة عمري ...وسجى ليلي ..
أتسابقني في عشقي ..؟؟
الشاعرة وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق