21 أغسطس 2019

خذني !!/ بقلم وهيبة سكر

خذني !!..
على قيد الفناء
أغرق في المحيط
الموج العات يُغازلني
يُسمعني موسيقى بقاء
أفني أتلاشى أعود
على كف الردى لم يك لي
بدُ من مغالاة المنن
والتصور والتطور والتوالي
صوت الموج الهادر أيقونتي
في الحياة وفي الممات
يُسارعني بمغادرة ٍ
أيبقيني بعض وقت أتهيأ
لملاذي وأرتدي ردائي
على مدار العشق أكون أنا
موسيقاه تبهرني تباغتني
ُتفتق يراعي وفراشاتي 
ملكية هي فراشاتي
أيؤذن لي بترحال إليه؟
يُدغدغ أوصالي سحراٍ
أفنى فيه وفيَّ يفنى
ويغمرني بقبل الهوى والجوى
قبل الروح إعادة وخلودُ
أيبقيني من الأحياء
ويأتيني منه المدد والأنباء
والهوى العذري لما أتى 
أرجفني وطفلتي ووصلي
خذني على جناح البقاءِ
وسرمد خلودي وهناك
في ذا تفتقي الأول
لمّا نظر في عيوني
وقال الحب لي
عشقا باقيا أبديا سرمدياً
إنه أنا العشق والمعشوقة
والصور
أنا كل الصور
وأنا السر!!
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق