9 نوفمبر 2018

حبك يستغرقني...!!// بقلم وهيبة سكر

ليت لي قدرة
أتخلى عنك وابتعد
وعن كبريائي
أتوقف
ليت لي قدرة
أنسى بك إنتشائي
وعنك أستفيق
وبطفلي فيك
أكتفي
ليتك لم تك أجمل
وقد غرقت في سهادك
وعينيك العميقة عسلية
تبتلعني
بؤرة إعصار يشدني
فيك أتلعثم
وأفقد فيك تمردي
وأغيب عن وعيِّ
ماعاد بي قوة
لنسيانك
وعنك رحيلي
وضعفي فيك
وخضوعي
وأربكني منك
حيرتك
عن حب مضى
واعتيادك
وغيرتي
هل عرفت الحب ؟
سؤال يطاردني
يستهويني
ويملء وجدي
ويخذلني بك وفيك
يقيني
وماعدت أعرف
من أنا
من أنت
ومسافات بين روحك
وروحي
وأشياء قديمة
تطيل بعدي
وامد عطشي
وكيف بعاشقة لك
بخيال منك
تكتفي
ومازلت وروحك
حولي
ويدي فارغة منك
وصدري فارغ
يروم امتلاءا بك
وأعاند نفسي
وأكتفي بحواراتنا
وأمل فيك سراب
ولا أراك
في مرآتي
وتعربشت همومي
على كتفي
وحبك يستغرقني
وأنت هناك وأنا هنا
أما من سبيل
للقيانا على حقيقة
حتى أتنفسك شهيقا
وأتعطر بك
وأنا اهواك
لامثيل لك
ويوسف فيك
يخاطبني
ويستهويني ويلهمني
أيقونة زماني
أنت
بقلم وهيبة سكر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق