17 أغسطس 2018

إيهٍ ياحب .....!! // بقلم وهيبة سكر

إيه ياحب ألمْ يك
 بيننا سابق عهد؟
 ووعد إعتناق
أن  تاتيني منك
بحبيب مداه غياب
فيه سفر وترحال
وأضناني بالبعاد
وعقُد المسافات
وقد ألهمني منه
حسرات وزفرات
أترحل عني دونه
وتتركني هنا اعاني
الكبوات تلى الكبوات
عهدنا عهد  هوى
بارع تسنيم التنهدات
لم أك انا ولم تك انت
لاهنا عندنا ولاهناك
بل تلعثم الخطوات
انتطار الرسائل رمزا
ومدد أفق السفرات
طالني منك ياحب
مرارة حزن العثرات
طاف بي حبيبي
طوف النور ملاك
دون توقع إختزلني
مرارة فقد التوقع
باحبيبا أناديه مدى
تنهيد منك موج بحر
فاقت منه  آهات
ما أعذب الحضور
بعد طول بعد سهاد
أضنيتني ياحب زمنا
سرمدا طال حنينا
وشوقا وشجنا ولظى
وتحّرق الالم تبعثرا
ياملاك كنت لي ملاذا
وحضنا دافئا وعبيرا
وحدي أنا اصارع
جبل جثوم الأنات
يصادقني موت الليل
أفقا تلون بفرشاة قدر
مساومة مساءات قمر
مد وجزر للماء عذوبة
يا عازلي لاتلم صبا
أضناه حرمان أفقٍ
تتبعثر مساءات سفر
سفيني فناري والقدر
أشرعة تمزقت هدير
موج الفلاة قيظا تستعر
ياحب فُجعت فيك بسحر
أُغتصب مني حبيبا قهر
غياب ألهث وراءه بفجر
أتبقيني ياحب ليل غدر
أضنيتني السؤال المثار
أربكتني أياما وغدي
سورت مدينتي للحب
بسور طلسم اسرار
ياحب فجعتني بغدر
أستلبته مني عنوة اقتدار
أبكيك حبيبا لي مزار
قبره ضاع مني بنهار
إيه ياحب أتكون يوما؟
شفوقا على وتيني بنهر
يفيض بماؤه لي يغمر
آت ياحب بحبيبي سمير
يجيب أسئلة غيبة سفر
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق