30 أغسطس 2018

آآآه نزار ....!! // بقلم وهيبة سكر

آآه نزار
لما احتللتني
طفلة وصبية
وتخللتني
رعناء فتية
واوقفتي حد
ثمالة نضارتي
وعيوني
ورحلة معك
في أركاني
وقلت أنظري
مرآتك هنا
ديواني
تعلمي طفلتي
كوني انثى
وآآه نزار
أتحسس ديوانك
تحت وسادتي
أخبئها
معالم خجلي
رأيتك تنظر
تتفحصني
وتكتب عني
وتفسر لي
وتقول
كوني قصيدة
عرفت منك
كيف العشق
والحب والصبابة
وكيف أنا
ورحلت بي
لمعالمي الجغرافية
وتعرفني إليها
وتعلمت منك نزار
أن اعشق تفاصيلي
وترى أنت مني
تناهيدي
وانفاسي تتسارع
وأذوب بين أصبعي
كلمة منك
شراع لي
ورحلتي نحوي
معك نزار
أقف للمرآة
أراك تنظر
تقول لي
هنا وهنا
لاتخجلي
كوني انثاي
نزار
مازلت تبث الحياة
والنبض
وتُلهمني
مدد منك يُكتبّني
أغنياتي حول ذاتي
بت أعشقها منك
وكنت في غياهب
جهالة الشرق
أجهلها
علمتني الحياة
تكحلت عيوني بشعرك
غجرية بت وراءك
أسعى
أضأت لي دربي
وفتقت يراعي
ياسميني تيوليبي
وأطلقت فراشتي
من سجن الشرنقة
البالية
نزار
أراك في كل حرف
وكل كلمه
اكتبها
ليتك تقرأني
وتكتبني حرفا
في قصيدة
يا نزار
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق