23 أبريل 2018

ماقلت لي ...!!. // بقلم وهيبة سكر

ماقلت لي ...
وانطوى السر
الحب بادرنا
بالتنهيد
وآهة تلوذ
بي تهلكني
احتواء

ماقلت لي ..
تعالي تفتقي
بين يدي
يمامة صباح
تتغني لهديل
فجر
ابتداء

ماقلت لي ...
وانا العاشقة
للعين
نقطف اليوم
والغد منا
شهد رواء
الشهيق
انتشاء

ماقلت لي ...
تعالي
تعربشي
عشب
صدري
وارتشفي
الرحيق
عطاء

ماقلت لي..
فورة وثورة
للدم لك
حوارات
الاضلع
المحترقة
باشتهاء

ماقلت لي..
مولاتي
من مرتفق
حتشبسوت
وعنخ
عروس النيل
العذراء

ماقلت لي ...
احترقت بنار
عينيك
امامها
تسمرت
توقفت
غصت
إكتواء

ماقلت لي ..
إقتربت
تعلقت
ذبت
توردتِ
تعرقّتِ
لهفة
للقاء

ماقلت  لي ...
وماقلت لك
منىً وهمسا
شمس
صفاء
والبدر
ضياء

أسمري..
ماقلت بعيونك
لعينيَّ
شعر اللما
والمدى
مني ومنك
للنشوة الحارة
سواء بسواء

أنت ليَّ...
أنا لك
القدر لنا
بنا
لنا
من رشفات
إكتفاء
بقلم وهيبة سكر















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق