9 مارس 2018

عندي من الشجن ...!! // بقلم وهيبة سكر


عندي من شجن يلهب
المجرات
ويبّكي الجبال
وتجف السواقي منه
تتشقق الارض
يجف الزرع
ترتجف الكائنات
يرددن آهاتي
وأطياف خفاء
تذرف الدمع
على حالي
وليلي الطويل
يناوئني
احتراقي
الكون كله معي
يردد
الحاني
وآهاتي
وترنيماتي
لكن عشقي
يكفيني يطيرني للسماوات
اقاوم ألمي
أزدريه
وعيون حسادي
ليتهم يفقدوني يمحونني
أرجل عنهم وحالي
دعوني اعاني ما اعاني
كفاكم
بحثا وتنقيبا
كتوم انا لا ابوح باسراري
وبكم لا ابالي
مالكم بي
دعوني
وقوقعتي الخواء
الا من كلماتي
واطياف تسامرني
تسري عني
معاناتي
ليتكم تعلمون مابي
لكني
انا العظيمة
الملكة
على عرش كلماتي
ورغم العيون الحاسدة
وحقد عزالي
لن اتوقف عن الكلمات
ولحبيبي ومعشوقي مناجاتي
حتى مماتي
اتصبر بنذرات من عشقه
وذكرياتي

اشعر بعيونكم
ونفوسكم
وارواحكم حولي
انياب
مسمومة وخناجر
وارى منكم
اقتباس افكاري
لكني
انا المتفردة
باخطائي كل اخطائي
وزلاتي
في كلماتي
فراستي
بها ربي حباني
اعلم مافيكم
رغم المداراة
والابتسامات
ومعسول الكلمات
ومحاولات خائبة
لللايقاع
ارحلوا عني
ودعوني لنفسي
وشجني
وآلامي
كفاكم ياحسادي
غيرة
ومنكم
كفاني
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق