16 مارس 2018

سمراء لاتتوقفي ..!! // بقلم وهيبة سكر



يقول ....

أيقظيني من طول غفوتي
لتاريخي القديم العتيق
أعيديني
من حرارة وجدك واحتراقك
أدفئيني
عن الغناء ياسمراء عذرائي

لاتتوقفي....

أسمعيني أناشيد الغرام والهيام
وعن وعي أفقديني
أعيدي للفنيق الحياة من ترابي
أرقصي حولي طويلا طويلا
عن الرقص الوحشي الغجري

لاتتوقفي....

إسحريني
أعيديني من طول غربة غيابي
وترحالى وتشردي في المنافي
أعيدي لي رباط جوادي
الهارب دوما في تكويني

ولا تتوقفي ...أبداً لاتتوقفي

مسافر أنا عني طول العمر
فابقيني هنا ياسمراء في مداك
من سحرك إسكريني
إكويني بالتناهيد منك والغنج
قولي الكلمات من قواميس العشق
دلليني
وعني لاتتوقفي ....

بعذب رضاب روحك الحوراء
في هواك ودمك وعيونك وغمازتيك
غلليني
مداك هنا في نطفتي ياعذراء
أول تكويني
ياسمراء النيل يجري يفيض
من عينيك خضار القمح الطازج
مجبولة انت على العشق والهوى
أبهريني
لذاتي وجفافي وأنيني وتأوهي
لاتدعيني

ولاتتوقفي.....
أحبيني اعشقيني إليك غلليني
لأنثى غيرك لاتتركيني فهن كثر
يراودنني يوسف انا عن سحرهن
إغلقي ابوابك حولي لزليخة لاتتركيني
لا تتركيني
ولا تتوقفي .....

آوي اليك ياسمرائي املأي بك
عيني لاأرى غيرك في كياني
كوني تكويني شطحاتي والحياة
كوني االف الف أنثى لي إمنعي تغريدي
في كل سرب إليك وحدك آوي
انا عاشق متبتل بين حناياك ياصغيرة
أُرتل لك أناشيدي
فابقيني في دنياك وواديك 
وعن عشقي 
لاتتوقفي
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق