3 يوليو 2017

سري هنا مجهول في صدري !! // بقلم وهيبة سكر


سري هنا في صدري
في قلبي
سرٌ مجهولٌ
يحرك الحياة
والنبض والحب
ومواجيدي
وشطحي
عشقي مخبوء
أجهله
لمن ؟
لا أدر
تموجات الأكوان
وسحابات
تمر في أفقي
من أين تأت ؟
هل من تفسير
لشفرتي
من أكون
حين تبد ليّ
تلك الرؤى
هل أكون انا؟
فيها
أم أنا أخرى
كل الاحداث
تتراءى
في لحظة
وسري طلسم
في كل حدث كنت أنا
أم غيري ؟
لا ادر
مقامات حيرة
وتساؤلات
سر الروح
فيَّ
أنت سر روحي
وفؤادي
حنيني وأشواقي
لروح
لا أدركها هنا
تحتلني
تناديني
تتنفسني
تشاطرني
كل همي
واهتماماتي
إنه هو
حبيب الروح
معشوقها
أملي ومبتغاي
وكنوزي الدفيئة
المخبوءة
دهراً في كياني
مذ كنت هناك
في قلب آدم
عشقي العظيم
هو
عشقته
وتتخللني
فكان آدم
سر أسراري
ومأوي
وعشيرتي
في العشق ذبنا
واختفينا
والتقينا
بعد هجران
لأكون أنا
حواءه
المفقودة
ىدم ياسر أسراري
ياصدري
وقلبي
ودمي
وروحي الشاطحة
أزلاً
في العشق عشقك
أنت
يا أنا
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق