17 مارس 2016

ألآ تتوقف عن خيانتـــــــــــــــــــــــــــــــي توقف // بقلم وهيبة سكر

ألا تتوقف عن خيانتي
مهلا توقف
أنا لست من ببعض منك
تقنع
قلبي منك
سيغلق
ويفتت الكون حولك
تعلم انت
ثوراتي
ورعونتي
وتقلباتي
وخطورة مشاعري
وتقلباتها
انا في الحب والعشق أسطورة
وفي الجنون
لاحد
ولا مثيل
لي
توقف ولا تتصور
أني لك أخضع
سأطيح
في الفراغ
بفرسي
الجموح
أثور
وأحطم
الأشياء
حنون قلبي
كالحرير
وسفاك دم
إذا
طاش الدم في رأسي
عنيفة حد الموت
أكرهك
بلاحد
أقلب الموازين
والثوابت
ثوراتي
مهما عملت
فانت لها
لاتتصور
كسيل هادر
هي
تاخذ في طريقها
اليابس
والاخضر
لا تلمني
إذا
ماثارت براكيني
واذا الرعد
ارعد
والبرق ابرق
والسيل
اهطل
ابتعد عني
لا تقرب
من جنوني
واشتعال نيراني
الحب عندي
موت
او حياة
فلتمت في قلبي
او فيه تحيا
وتنعم
هكذا هو انا
لاحدود
لجنوني
وحبي
وعشقي
حمم بركاني
تغطي الكون حولك
لن اسامح
في خيانة
ولن اغفر
سأقتلك
خفية
بلا دم
اذا لم
عن خيانة قلبي
تتوقف
واوزع جسدك
كأوزوريس
في الكون
ثم ابكي
عليك
واصرخ
علك تعود اليَّ
فاحذر
من جنوني
وشطحي
وعن خيانتي
توقف
توقف
هنا توقف
لست أنا من يلعق الأبواب
وحولك يزحف
حبي شموخا
عاليا
عظيما
كريما
أنا لا أتذلل
لحب او لعشق
عالية الهامة
أنا في حبي
وعشقي
توقف
// بقلم وهيبة سكر//

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق