22 مارس 2016

أركض أركض في كل الكون مخمورة بنبيذ معتق // بقلم وهيبة سكر

أركض أركض
في كل الأنح
اء
أتخبط في رأسي
من خمرٍ
من نبيذ معتق
من عهد مينا
من سم الأفعى
الكوبرا
اطيح ورأسي
هرولة
بلا تبيان
أعدو اعدو
في بحثٍ
سكرى
مخمورة
عقلي
يطعنني
جوادي الشارد
الهائج
إلى السماء
يطير
يطيش
والسُكرُ
بلا لجامٍ
بانحائي
يعبث
ويعربد
يغريني بغواية
الماضي السحيق
وعطر
التحنيط
واسراره
في أروقة المعابد
عطر التاريخ
يطيرني
إلى الاعماق
وأوراق البردي
وأخناتون
وسر الأسرار
المتغلغل
في الخلايا
وجوادي
الشارد
في الاوراق
يبحث
عن
كون آخر
ظل آخر
من عاش هنا
من كتب
من سطر
من قال
من عزف الموسيقى
أرغون
وقيثارة
وتهتك خمرٍ
وذهول
وهذيان
يجري يجري
هذا الشارد
مني
يبحث
غن أشياء
مجهولة
أهرول اهرول
وقد تركت ورائي
جلدي
كلي عيون تبصرُ
وأذان تسمع
وانفاس
تلهث
من علياء الفرس
الجامح
اعتنقه
وعرفه الطائر
يلمس وجهي
وجوادي
يحادثني
اطير واطير
إلى السماوات
اللازوردية
السرمدية
في عمق التاريخ
أحاور إخناتون
وملوك
التاريخ
أعود إلى
مأواي الأول
هناك
اعب الخمر
المعتق
واتعطر
بعطور
المعابد
طيراني فوق الأفق
نحو الازرق
والاخضر
عقلي يطيش
يرقص
يتخبط
في النشوة
السكرانة
وسر التحنيط
البادي
سر الاسرار
أطيرأطير
جوادي
الأهوج
الأرعن
بي يطير
في كل الأكوان
يخامرني
السُكر
وخمري الطائش
في الملكوت
وياخذني أغوار
الركن
المقدس
همهمات لااعرفها
في أذني
تلقي بالكلمات
والمعاني
رحلتي القديمة
القديمة
في عمق التاريخ
أنا
هل كنت هنا
أم إلى هناك
أنا أكون
سر أسراري
في أوراق البردي
المخبوءة
في صدري
سر أسراري هنا
في الروح
مخمورة
سكرى
تسعي
إنني أنا
سر أسراري
أنا سر أسراري
بقلم وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق