20 فبراير 2021

على مدى / الشاعرة وهيبة سكر

 على مدى

( عنوان )
أطرافُ أهدابي .
باتساع الأفق والمجرة.
أحتضنُ هواكَ
والشهيق . !!
اتخللكَ عصمةُ أمري .
كلُ خليلٍ بالحبيبِ
ملتزمُ.. ُ
أمدُ ذراعي وسعَ الكونِ
أضمكَ فؤادا ًبارعَ الأمدِ
أمهرُ عبابَ الفضاءِ والسحب ِ
إبحثُ عن الهامي .!!
فيكَ مُلهمي .
أشمُ عبيرَ الروحِ أغازلهُ.
وسعَ الأكوانَ والمجراتِ
أنتَ ..
واسعُ الصدرِ ملتهبُ
تنهلني بروحكَ عذبا ً
شهداً مُعتصرًا من ذؤابةِ
القدرِ ..!!
تُضاهي الجبل كبرياءاً
براحُكَ براحُ المدى .
والأفقِ
في فراغِ البراحِ والراحِ
مغدقةٍ في خمرِ السكرِ
ملء الحنين والشوق .
ألحاني ..!!
تملأني يافؤادي بالنشوةِ
إنتشيتُ..
أدركني الغرامُ المعتقِ
أعبُ منكَ عباً لا أشبع
كيف أشبع ؟؟
أنا منكَ لم اشبع !!
فكيف هو الشبعُ ؟
نسمةُ قلبكَ ملء مجراتي ..
تعالْ أنا لكَ كوناً واسعاً
باذخَ العشقِ..
تلاشيتُ أنا فيك يا....
ذوبَ الوجود وقلبي .
أفنى فيكَ مولاي أنتَ
مُريدكَ يُناديكَ أقبل بالروح
أقبل..!!
أحضني حتى أفقدني .
ذاكرتي..
أكون أنتَ !!
لا أنا الآن بل أنت .
يا مهيمني..
روحي فداكَ يا شفيفُ
سيدي ومحتواي أنتَ
ومبددي ..
فيك بددتني أطلقتني ..
فراشتي ..
منجدي !!!
بكَ تحررتُ
أنا الآن حرة أطير
في حريتي ..
ياسميري ..
مباغتي أنتَ بالهوى والجوى
عمري والغزل ..
وارتقائي مدارجُ القمم ..
طرتُ طيرتني بك أزلا ً
بالعناق َ
يا إلفي وواجدي ..
والكلماتُ في محرابكَ
صامتة ٌ
لا تطيعني
أجرُّها كي تبوحَ لي لكَ
تُعبر وتفسر ..!!!
أيّا كلماتي استحلفكِ
إنهمري إنفجري تدللّي
تغنجي !!
وقولي العشقَ بحرارةِ
أبعاضُكِ الحرى المحترقةِ
بهواهُ
وجواهُ ..
أطلقي العنانَ وقولي ..
وكتبيني فيهِ قصيدي..
انتَ قصيدي ..
يابراحي المعتقِ خمراً
إسقني من رضابكَ الشهدُ
إسقني !!
قطراتٌ منكَ تُحييني ..
تُعيدني ..
ياشغافَ وريدي ..
إسقني ..
علِ أرتوي من نداكَ
البالغُ صدقا ً
علِ.. اهدأ
في رحابكَ سيدي !!!!
الشاعرة وهيبة سكر
May be an image of one or more people and outdoors




Comments

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق