18 يناير 2021

حتما سيكون // الشاعرة وهيبة سكر

 ((حتما سيكون ))

____
سيكون لنا لقاء ..
ياحبة القلب ..
وعتق الفؤاد ..
سنلتقي يوما ..
على حد المجهول ..!!
لكنه سيكون لقاء..
حتما سيكون هناك ..
لقاء باسم الموعودين ..
من العشاق ..
سيكون لنا لقاء ..
على حد الأقدار ..
المتواربة ..
والابواب المشرعة ..
والنوافذ الناظرة ...
إلينا عاشقيّن ..
وأطيارا وأنجم السماء ..!!
سيكون لنا لقاء ...
دم وشريان ووريدان ..
تلاحم وانصهار واتحاد
كما كان في الخلية الأولى ..
سيكون ياحبيبي لنا هذا ..
نلتقي خارج الزمان والمكان ..
ويكون لقاء ..
حتما سيكون هناك لقاء ..!!
ضد الأعراف وقوانين الطبيعة ..
سنلتقي يوما انا أنت ..
وهذا الكون البعيد البعيد ..
أنا انت يا موسيقاي ..
وتغريد العنادل والكروان ..!!
في ليل كنت فيه ..
وترتيل يمامة الصباح ..
وضجيج عطر تيوليب ..
منك يكون لنا لقاء ..
في غفلة من خلق كُثر ..
انا وأنت ..
يا أنا يا أنت ...
أنت أنت وعشاقي كُثر..
ياحبي الوارف ظلالا ..
وأغنية وترديد أوتار ..!!
عود وناي وكمان ..
يا معشوقي ووطني ..
ياحبا ملء أفاقي ..
والسماء تردد أغنياتنا ..
يا عمري ..!!!
الشاعرة وهيبة سكر 
Comments




Comments

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق