6 يناير 2021

جزبرتي // الشاعرة وهيبة سكر

 جزيرتي!!

(عنوان)
تنزاح كل الحدود
والمجرات لهفى
للخروج
من دوائر،الصمت
للبعيد البعيد
المتمكن من الروح
تتسارع..الدوائر
الذاهبة للفناء
على الخطو البرئ .
من سمت الهوى
والغواية العذراء
أطبقت علي
خائرات..كائناتي..
كانت لي يوما
وتمددت ..بين..الحدود
وتواترت..
أنبائي.
فما عاد يأتي من الغيب
عطور وبخور..خوابيا.
في المعبد الأول
في أوراق البردي..
حكايات..الخطايا
المتجذرة..في الكواكب.
تهيم..على..وجهها.
على وجعي..
تهيم..
تغني..ألمي. ومداي.
تناقضاتي ..
ذهبت بي.
جزيرتي...أناي.
أنا معجزة..الشعر والحرف
القشيب..أسطورتي.
أنا الأنثى. الأسطورة..
جزيرة الحروف الراقصة
في دمي.
تمددت شرايين...المعاناة
جزيرة..الغموض..أنا.
عنوان..صدق..الجوى..
ندائاتي..صدى..صوتي
يسمعني..أنا..فقط..أنا.
لا سواي..
جزيرتي..أنا..
أنا جزيرتي.
هل تفهمني..هل تدرك..
معنائي.
وأطلقني..
الشاعرة وهيبة سكر 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق