1 يناير 2021

أنا ياسيدتي // الشاعرة وهيبة سكر

 أنا ياسيدتي ..

( عنوان )
لست طفلاً ...
يرضيه..قطعة حلوى..
أوقبلة...خاطفة..
أنا شاعرٌ عاشقٌ..
همجيُ...الأصل..
بدائي ..
ابن البيداء البدوي..
لم يفطم ...بعد...
من حليب العشق..
أنا ياسيدتي..
عاشقٌ ...مخمورٌ..
ينادي...أنثاه...
سكيرُ... ثمالةٍ..
في ليالي الحب...
بركانهُ... الصلد. ..
صوان المدى..
يغني ألحان..الصبا..
تبتلاً..في محراب الأنثى
يرفضُ الفطاما..
يأباه..
يناديكِ...
إفتحي ليَّ أبوابَ السحرِ..
على مداها...
ودعيني ألج...لغاباتكِ..
البرية..الوحشية..
أنا لا أرضى..بصالوناتِ
الوجاهة..
ومنتديات..الشعر.
أنا شاعرٌ..بوهيمي.. النزعة..
ولا يشبعني..منكِ..إلا..
الإلتهاما....
ضميني.. والتهميني..
فأنا لا أرضى..
بالأناقة.. في العشق.
بل إجعليه عشقاً..
بربرياً...متوحشا..
يا أنثاي...القديمة.
في أركان الزوايا..
المنسية..في أروقة..
الرجل..
كوني بدائية..كما..حواء..
ولا تتصنعي...
أشبعيني..
أكون لك شاعرك العاشق ..
يتغني..بك..
ولك..الحانه..
ياسيدتي..تجملي..
بالتوحش..
ومنك..لا تضيعيني..
فأنا النهم..
البدوي..الأبدي..
الشاعرة وهيبة سكر 


2 Comments



Comments

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق