18 سبتمبر 2020

أنا في الحياة أكون / الشاعرة وهيبة سكر

 أنا في الحياة أكون!!

( عنوان )
تمردت وفتقت جلدي..
وعدت..
كما الفنيق ..
وإلى تمردي وجبلتي ..
عدت..
اختنقت بالقوانين والعقود.
والاسوار تقتلني..
أنا حرة ...بل انا الحرية ..
في ديني ومعتقدي..
أحب الله اعشق السماء..
اهيم بالمجرات اصادقها..
الهو مع الانجم اغازلها تغازلني..
اعشق العشق بكل الحرية ..
واعشق حبيبي..
اعود اليه بعد كل رحلة اختناق..
اومن ان الفن والموسيقى ..
هم الحياة ونبضها..
والشعر والحرف حياتي..
تمردي منوالي وديدني..
لم اخضع يوما حتى لحبيبي..
بل احببته حرة وبكل حريتي.
عشقته سلطان روحي..
شهرياري!!!
شهرزاده حين يدعوني..
لم يوما يقلبني في قالبه..
بل منحنى الحرية منتهاها ..
يعشق حريني يباركها ..
ويعطيني زادا آخر لتمردي..
ويقول لي..
تمردي..
انا عشقتك والتمرد فيك حياة.
تمردي حبيبتي..
وتأتين في صدري مستسلمة.
لعشقي !!!!
وأنا لتمردي عليه عنوان !!
الشاعرة وهيبة سكر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق