15 سبتمبر 2020

أُغني أنثاي // الشاعرة وهيبة سكر

أُغني أنثاي !!
.............
الأنثى في كياني ممتلئة ..
اغرد لبركاني وتوهجي ...
أُطربني والحيّ كل الحيّ...
يشاركني رقصي وتدللي..
كل عشاقي وتدللي..
كثرٌ هم وألحاني ..
أنثاي قصيدة عذراء ..
بها أٌباهي ...الغذراوت ..
أتدلل أتغنج اتفتق ..
ياسمينةالوادي أنا ..
الناي والغجرية ...
في كياني ...
خُلقت أنثى تلين ..
للحبيب وتغدق ...
تذوب في وجدانه
تسيح تطوف محوره ..ُ
هي له هو وحده ..
انثاي فكرة حرة ..
تتعبد في المحراب..
تطوف مجرات الهوى ..
ناعمة التفاصيل والوجدان ..
تعشق الذوبان والتفاني ...
لحبيبها كل المعاني ..
والأساطير الغزلية ..
شهر زاد له حين ينادي ..
تتبدى له أبهى الأماني ..
أنا أنثى شاطحة ومستبده..
في عشقه أصول أجول ..
لا أُبالي !!!
له هو وحده كل أركاني ...
روحي له والعقل ووجداني ..
أنا الأنثى المخلوقة نطفة ...
تتوسد ذراعه طفلة تناغي..
أنا عطاء بلا حد له ..
دنياي جنة ادم المخمور ..
يشرب كأسي...
افتديه بالروح عازفة انغامي ..
أنا انثاي أرقبها...
في التجلي تعشقني ...
مرآتي...
أذوب بين اصبعيه شهيقا ..
يصعد للسماء ..
أناجيه طفلي الوليد ...
أُلقمه حليب ذاتي !!
أنا إنتشاء بلا حد ..
حين أعشق للمعشوق ..
في اعتقادي ..
أنا حب يسعى للسحر ..
وانوثتي ..!!
الشاعرة وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق