13 سبتمبر 2020

كأنني لم اخلق // الشاعرة وهيبة سكر

كأنني لم أُخلق !!
( عنوان )
اركب موجة هادرة ..
بلاشراع بلا مجداف
تطلقني الريح عاليا ..
يلتهمني البحر والحوت ..
اتمزق اربا اربا ..
اتشظى اتفتت خلاياي ..
اصادق حوت يونس ..
يبتلعني في جوفه ..
ظلمات فوق ظلمات !!
أتوه عني أنساني ..
من أنا لا أكون ..
وأذوب ذوبانا وأتلاشى ..
ويلقيني البحر ..
على جزيرة عذراء ..
لم يطمثها انس ولا جان!!
أعود في نخلة مريم ..
وحبة قمح ..
وغلال أيوب ..
وحبة رمل في طوى ..
أسمع الألواح تتلى ..
ونحيب الشوق للحبيب ..
أراك !!!
وترتيل من أين يأتي ..
وورقة ياسمين أعود ..
الليل لي..
الفجر لي..
الكروان لي ..
السحر والشعر لي..
والحب والعشق لي ..
وحبيب غافلني ذا برهة ..
ورحل رحيل الأبد ..
يعود لي !!
عشقه لي صدره لي ..
عينه تراني انا أراه..
لي !!
بيضاء يعيدني صنو روحه
لي !!
الشاعرة وهيبة سكر



Comments


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق