27 أغسطس 2020

عرفت بك الحياة // الشاعرة وهيبة سكر

عرفتُ بكَ الحياة !!
___________
منكَ استقيتُ وجودي .
تعلمتُ أن أكون أنا ..
تغلبتُ بكَ وحرائقُ غربتي .
تسربََ عطركَ الفريدُ لكياني ..
تغلغلتَ في أروقةِ تاريخي .
منك كنت أنا !!..
رُبيتُ على كتفكَ أساند ُ.
كنتَ لي معتصمي ..
وتغلبتُ بكَ على ضعفي .
وقوُيتُ على عثراتي ..
وبكَ استغنيتُ عن الكلِ.
وأصبحتُ أمة فرسان ...
سيدة قومي والرجال .
في رحابكَ أطلقتُ مواهبي ..
وكتبتُ لكَ قصائدي ..
قرأتها لك غيبا ًوأحلاما !!
وقلتَ لي لاتنظري في العيون .
عيناك سهمان ينفذان في المهج ..
ولا تخافي...بروحي...أحتويكِ.
وأصمدي حبيبتي في الملمات ..
كوني أنا تمثليني واعصفي .
وامطري وأغدقي كوني النيل ..
حين يغدق ويروي القمح ..
طيري أفاقَ السماواتِ.
لا تأبهي للفراقِ أو الموت ِ..
عيشي أعمارا وأعمارا !!
وتألقي ملكة الملكات ..
على عرش فؤادي نصبتُكِ
فكوني مليكتي ..!!
فالموتُ لا يفرق الأحباب .
إجعلني محور فكركَ وإلهامكِ.
منكَ انتَ تعلمتُ أن لا أنكسر ..
مازلتَ لي أنتَ انتَ قوتي ...
عتادي وفارسي وجوادي ..
الشاعرة وهيبة س
tag

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق