13 يوليو 2020

يازوايا الكون // بقلم وهيبة سكر

يازوايا الكون!!
ضميني حتى فيكِ أفنى ..
لم يعدْ كياني ...يحتمل ..الحياة ..
اسئلتي العميقة ...تهواني ..معضلةً..
أدركتُ أني ذرة من التراب...
تسعى عطشا..... للماء ..
جفت نهمت.... للرواء ..
تعشق المطر.... والنهر ..
تلهث وراء نبض... السِحرِ...
عن موسيقى كونية ..تهيمُ ...
أياميَّ الخوالىَّ ...مرّت كأنما ..!!
لم أكْ أنا فيها ...من الأحياء...
أنا محضُ خيالٍ ..وكلمة ..
عند الرحيلِِ ...من سيذكرني ؟
أيكون قبرى ...هو المأوى ...؟
أتكونُ فيه الذكريات ...أمام عيني ...
من أنا ...بعد ذهابي ...؟
الحبُ هناك أرحبُ ...أجملْ ...
ياجنباتُ قبرى ...كوني الحبِ ..
ياسمينتي ...كرواني ...أتزوراني ؟ ...
ويمامة صبحي ...أتأتيني ؟...
وأنت يامن كنت يوما ...ملء بصري ..
أتذكرني بالليل ...؟
أترسل لي بعض من أمنيات ...؟
أتأتيني زائرا ...؟؟
أم تتركني ...للنسيان ....؟
إنما هي الحياة ...
الشاعرة وهيبة سكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق