4 يونيو 2020

وسع الكون مدينتي // بقلم وهيبة سكر

_وسع الكون..مدينتي_
صدري ملء سماءٍ وأرضي
يجاوبني صدى صوتي ندائي
أتباطء ..في الحلول ..مخافة ضياعي
لا إنكسار ..لي ..معي حسن ظني ..
أخطأت لما أسرفت ..في حقي ..
عشقت غائبي ...منه أضناني ..
في البدء ...كنت ..وكان ...لي ..
أطلقت عناني ..جموح فرسي ..
طفت حوله ...للهوى وله ...مناجاتي ..
أدركت أنه يوما قاتلي ..
لم آبه بنزفي واحتراقي ...
صدري له كان مأوً ...وضيافتي ..
الصبر أضناني ...رحيله ..كواني ..
مهجتي انتفضت ...شعرا وسهدي ..
يا غائبي ..أين منك لي ..رسائلي ..
كم صارعتني فيك ظنوني ..
وأجهدتني ..غيرتي ..
حولي عشاقٌ كثر ...فماذا منك ما يجدي ..
أتاتيني ..ملازما لهواي ...ومدينتي ..
ألم يعتريني ...والرحيل يضيعني ...
في حقيقة الأمر ..بائد هو عمري ..
مازلت أناديك روحا ...موصولة بي ..
أتدرك أني مقتولة في هواك ...
والأيام تترا ...تهرول مني ...
وأنا العاشقة ...المتبتلة ...دهرا ...
يامدينتي ...أنت مدينتي ...
الشاعرة وهيبة سكر

tagوسع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق